سفر

شيلي. الرحلات في توريس ديل باين

Pin
Send

الرحلات في توريس ديل باين. توريس ديل باين التفكير في واحدة من أفضل مسارات المشي التي يمكن أن نجدها في العالم. المناظر الطبيعية الخلابة ، وخلط الثلوج والجليد والغابات الخضراء ، وكلها محاطة بحيرات كبيرة تغذيها الأنهار الجليدية التي تنحدر من الجبال.

تبدأ رحلتنا في الخلافة (الأرجنتين) ، والمعروف باسم مهيب بيريتو مورينو الجليدية. من هنا قررنا زيارة حديقة توريس ديل باين الوطنية تقع على بعد حوالي 150 كم ، بالفعل في أراضي شيلي. الرحلة من الأرجنتين بالحافلة طويلة ومتعبة ، مليئة بمسارات الأوساخ مع العديد من الحفر ، بالإضافة إلى الإزعاج بسبب التوقف بضع ساعات عند نقطة الحدود مع تشيلي.

لديك المزيد من المقالات حول توريس ديل باين المحدثة. الوصول إلى قسم تشيلي.

الرحلات في Torres del Paine (الدائرة W)

وصل مرة واحدة في بويرتو ناتاليس، وبالكاد في أي وقت لرؤية المدينة (سنراه مرة أخرى) ، أخذنا مكوكًا أخذنا إلى مدخل الحديقة الوطنية. ندفع رسوم الدخول ونذهب إلى بداية الرحلة ، مع اقتراب الليل من الظهور.

ندرس رحلة لنحو 4 أيام / 5 ليال ، لذلك عند سفح الخريطة نختار رحلة تسمى W، بسبب الطريقة التي ينظر بها إلى المسار من الأعلى. بالنظر إلى الخريطة أدناه ، فإننا نغطي البحيرات الرمادية, Pehoe, Nordenskjol و سارمينتو.

الطرق المتاحة في توريس ديل باين

الوقت لجعل الليلة الأولى لدينا. بينما كنا نبحث عن مكان لنضع فيه خيامنا ، وجدنا مقصورة مهجورة بالقرب من النهر ، مما جعلها أول مكان للإقامة. كانت السماء تمطر ولم تكن هناك خطة للبدء في البحث عن مكان لإقامة خيامنا.

في الطريق إلى بحيرة غراي

في اليوم التالي ، وصلنا إلى فندق فاخر يسمىHostería del Lago Grayحيث أمكننا ركوب قارب نقلنا بين العظماء كتل الجليدحتى بدايةبحيرة رمادية، البداية الحقيقية لطريقنا. هناك العديد من المتنزهين الذين يقومون بذلك إلى الوراء ، بدءاً من Torres del Paine.

بحيرة رمادية

وأخيرا نصل إلى أقدام الرمادي الجليدية، مثير للإعجاب مثل نفسه بيريتو مورينو، فقط مع عدد أقل من السياح.

الرمادي الجليدية

هذا اليوم قررنا النوم في مكان أكثر راحة ، في بهو المأوى، عند سفح البحيرة التي يطلق عليها اسمها. ملاجئ توريس ديل باين غالية جدًا ، مما أدهشني كثيرًا. أفترض أن الرفاهية الصغيرة في هذه الحدود من الأرض مكلفة للغاية.

في اليوم التالي توجهنا إلى وسط W، إلى مكان يسمى الوادي الفرنسييحدها منحدر قرون باين، واحدة من أكثر المناظر الطبيعية تمثيلا للحديقة. تدريجيا ، ومع صعودنا ، رأينا أنهارًا جليدية تقطع الجدران وتحدث ضجة كبيرة. كانت الحقيقة أن الطريق كان جميلًا ، لكن المطر البخور تسبب لنا في الدوران بوتيرة هائلة.

الوادي الفرنسي

في تلك الليلة قررنا أيضًا أن نقضيها في ملجأ ، وتحديداً في ملجأ لوس كويرنوس. آخر واحد كنا نستخدمه ، منذ الليلة التالية كنا نستخدم الخيام. في اليوم التالي ، ظهر الغائب العظيم في طريقنا ، الشمس. لم يتوقف عن مرافقتنا حتى انتهينا من بقية رحلاتنا.

بحيرة Norddenskjold

اتخذنا طريقنا إلى Torres del Paine ، على الحدود مع بحيرة كبيرة على طول الطريق حتى وجدنا علامة تجعلنا ندخل الجبال مرة أخرى. لن يريهم Las Torres حتى صباح اليوم التالي لأن الطريق طويل وكان علينا المخيم في منطقة تسمى معسكر توريس.

الصعود إلى الأبراج

إنه مكان التخييم الرئيسي لأولئك الذين يرغبون في تسلق جدران هذه الأعمدة الصخرية المهيبة. كما ترون في الصورة ، فهي مذهلة.

بالمناسبة ، إذا لم تجد العديد من السياح أثناء الرحلة ، ستجد هنا الاستثناء. بسبب سهولة الوصول من المدخل الرئيسي للحديقة ، هناك قطعان من السياح الذين يصعدون كل يوم إلى التل الرئيسي بهدف التقاط الصورة الأكثر قيمة.

توريس ديل باين

تبدأ رحلتنا في نهايتها ، حيث تنخفض في نفس المكان الذي نصل فيه إلى أحد مداخل الحديقة. من السيء للغاية مغادرة موقع مذهل مثل هذا ، لكن وجهتنا التالية كانت واحدة من أقصى مدن الجنوب في القارة ، usuhaia، وكما هو الحال مع كل رحلة ، يتعين علينا إدارة أيامنا بشكل جيد للغاية.

ترك توريس ديل باين

البيانات العملية الرحلات في توريس ديل باين

عندما تذهب

أفضل الشهور لزيارة مجموعة الحديقة بين ديسمبر والنصف الأول من مارس. بقية الأشهر باردة ويمكن أن تفاجئنا الثلوج في أي وقت.

كيف تصل

أقرب مدينة بويرتو ناتاليس. من هنا يمكنك استئجار خدمات النقل التي ستتركنا في أي مكان في الحديقة الوطنية.

ما لارتداء

إنها رحلة ليست صعبة للغاية ، ولكن درجات الحرارة عادة ما تكون منخفضة. يجب أن نحصل على بعض الأحذية الجيدة ، والملابس المقاومة للماء والدافئة ، والمياه (على الرغم من أن مياه النهر آمنة) ، والغذاء ، كيس + خيمة ، الجبهة ، واقية من الشمس ، ... ، إلخ.

جولات في بويرتو ناتاليس

في منطقة Puerto Natales ، توجد العديد من الرحلات ، سواء إلى Torres del Paine أو في الأنهار الجليدية في المنطقة.

انظر سعر الجولة

تأمين السفر

في رحلة كهذه ، من الأفضل أن تحصل على تأمين. iati يقدم لنا عرض للمتابعين السفر مجانا. السفر لا يعفيك من التعرض لحادث أو بحاجة إلى طبيب أو نقلة أو دواء. لا تقم بتشغيله ، تحقق من تأمين السفر من خلال النقر على لافتة وسيكون لديك 5 ٪ في التأمين الخاص بك لكونه قارئ السفر مجانا. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات انقر هنا.

فيديو: Torres De Paine Wind - تشيلي (أغسطس 2020).